Skip to main content

كيفية اللباس لتشغيل الطقس البارد

 كيفية اللباس لتشغيل الطقس البارد
الطقس البارد لا يعني أن لديك لإبعاد نفسك إلى حلقة مفرغة كل شتاء طويل. بسبب التكنولوجيا الجديدة في الملابس الشتوية الجارية، لقد ولت الأيام التي كان ممشي المتسابقين من خلال التدريبات في الهواء الطلق في فصل الشتاء تشغيل ارتداء الكثير من الملابس الثقيلة وغير مريحة.

ما لارتداء لتشغيل في الطقس البارد

اتبع هذه النصائح وسوف تكون قادرة على تشغيل آمن ومريح في الطقس البارد.

الرأس والرقبة

في الأيام الباردة، فسوف تفقد ذكرت 10 في المئة من الحرارة الخاصة بك من رأسك، لذلك فمن المهم للحفاظ على يشملها. كنت ترغب في حماية البشرة من البرد والرياح، وكذلك منع قضمة الصقيع وتشقق الجلد والشفتين. وهنا ما عليك لرأسك والرقبة:

قبعة الحرارية: A الصوف أو الصوف قبعة مثالية لحفظ الحارة الرأس أثناء أشواط الشتاء. يمكنك دس بسهولة إلى ملابسك إذا كنت تشعر وكأنك كنت بدأت اسخن.

الرقبة الجرموق أو باندانا: غالبا ما ترتديه المتزلجين، والجرموق العنق يمكن أن يكون قيما للغاية على البارد، يوم عاصف لحماية الرقبة والوجه. يمكنك سحب ما يصل على فمك لتدفئة الهواء كنت في التنفس، وهو أمر مفيد خاصة عند بدء تشغيل حاسبك. بعض العدائين ارتداء بندانا بسيط على أفواههم لنفس الغرض. وثمة بديل آخر هو بوف، وهو أنبوب السلس من القماش ستوكات التي يمكن ارتداؤها في نواح كثيرة، بما في ذلك وأقنعة.

بالاكلافا: يعرف أيضا باسم قناع تزلج، وأقنعة هو نوع من أغطية الرأس التي تغطي رأسك كله، وفضح فقط وجهك أو جزء منه، وأحيانا فقط عينيك. انهم عادة ما تكون مصنوعة من الصوف أو الصوف وضرورية فقط إذا كانت درجة الحرارة أو البرد الرياح أقل من 10 F.

الجلد وحماية الشفاه: الطقس البارد والرياح يمكن الفصل الشفاه الخاص بك وجعل تتعرض الكراك الجلد. حماية شفتيك مع شفاه أو فازلين. يجب عليك ارتداء واقية من الشمس مثل الشمس في فصل الشتاء ووهج الخروج من الثلج يمكن أن تعطيك حروق الشمس. يمكنك أيضا استخدام الفازلين على أنفك والخدين (أو في أي مكان آخر على وجهك) لمنع حرق ريحي والشق.

الجزء العلوي من الجسم

المفتاح لفصل الشتاء تشغيل خلع الملابس، خصوصا مع الجزء العلوي من جسمك، وطبقات. ولا يقتصر الأمر على طبقات اعتراض حرارة الجسم، ولكنها تسمح أيضا العرق للتحرك من خلال طبقات من الملابس. هو شرير الرطوبة بعيدا عن الطبقة الأولى إلى الطبقات الخارجية ومن ثم يتبخر. وهنا دليل على كيف يجب أن طبقة على الجزء العلوي من جسمك:

فتل طبقة قاعدة: الطبقة الأقرب إلى جسمك يجب أن تكون مصنوعة من مادة فتل الاصطناعية، مثل DryFit، Thinsulate، THERMAX، CoolMax ل، والبولي بروبيلين، أو الحرير. وهذا الفتيل العرق بعيدا عن الجسم، وحفظ لكم الجافة والحارة. من المهم جدا للتأكد من أنك لا ترتدي القطن لهذه الطبقة لأنه بمجرد أن تحصل على الرطب، عليك البقاء الرطب. عندما يكون فوق 40 F، يمكنك عادة ارتداء مجرد طبقة قاعدة طويلة الأكمام.

العازلة طبقة: لديك الثانية أو الوسطى طبقة، الذي هو ضروري للطقس البارد جدا (أقل من 10 F)، وينبغي أن يكون مادة عازلة، مثل الصوف. يجب أن تستمر هذه الطبقة فتل الرطوبة بعيدا عن الجلد. وينبغي أن يكون تحقيق التوازن المثالي من محاصرة بعض الهواء للتدفئة الخاص بك، بعد إطلاق سراح ما يكفي من بخار أو الحرارة لتجنب ارتفاع درجة الحرارة. بعض الأقمشة المقترحة للطبقة الثانية تشمل: Akwatek، Dryline، Polartec، والصوف والبوليستر، microfleece ل، Thermafleece، وTHERMAX.

windproof وماء وطبقة الخارجي: هذه الطبقة يجب أن حمايتك ضد الرياح والرطوبة (المطر والصقيع والثلج)، ولكن في الوقت نفسه تسمح الحرارة والرطوبة للهروب لمنع كل من الانهاك وتقشعر لها الأبدان. انها فكرة جيدة لارتداء سترة مع سستة لهذه الطبقة بحيث يمكنك تنظيم درجة حرارة عن طريق فتح سوستة انها صعودا وهبوطا. وتشمل الطبقات الخارجية اقترح ClimaFit، غور تكس، Microsuplex، النايلون، SUPPLEX، وWindstopper. لو كان ما بين 10 و 40 F F، يمكنك عادة أن تفلت من طبقة قاعدة فتل والطبقة الخارجية.
قفازات / القفازات: يمكنك أن تفقد ما يصل الى 30 في المئة من حرارة الجسم من خلال الأطراف الخاصة بك، لذلك فمن المهم لتغطية تلك الأيدي. في الأيام الباردة، وارتداء القفازات التي الفتيل الرطوبة بعيدا. عندما يكون باردا للغاية، القفازات هي الخيار الأفضل لأن أصابعك سوف تتقاسم حرارة الجسم.

الجسم السفلي

سوف تحتاج إلى النظر في ما ترتديه في الساقين والقدمين من أجل التمتع أشواط الشتاء الخاص بك.

الجوارب / تشغيل سروال: ساقيك تولد الكثير من الحرارة بحيث لا تحتاج العديد من طبقات على الجزء السفلي من الجسم الخاص بك. يمكنك عادة ارتداء مجرد زوج من الجوارب أو البنطلون تشغيل مصنوعة من مواد تركيبية مثل ثرميون، Thinsulate، THERMAX، Coolmax و، والبولي بروبيلين، و / أو الحرير. إذا كان أقل من 10 F (درجة الحرارة أو البرد الرياح)، قد ترغب في النظر في طبقتين على هاتفك الجزء الأسفل من الجسم، طبقة فتل من لباس ضيق، وطبقة واقية من الرياح مثل السراويل المسار.

الأحذية: قدميك أيضا تبقى دافئا جدا طالما كنت حفاظ على التحرك وجافة. في محاولة لتجنب البرك، طين، والثلوج. ابحث عن حذاء تعمل مع شبكة أقل قدر ممكن، لأن هذا هو حيث الماء سوف يتسرب من خلال لقدميك. إذا لم تتمكن من تجنب الوقوع في الثلج، قد ترغب في التفكير في شراء درب الاحذية، وهي مقاومة للماء إلى حد ما، وسوف تعطيك مزيد من قوة الجر قليلا في الثلج. قد تحتاج أيضا إلى محاولة YakTrax الجليد القابضون أو غيرها من العلامات التجارية من ارتفاع الثلج، والتي تنزلق الحق على الاحذية الخاصة بك لالجر المضافة.

الجوارب: أبدا ارتداء الجوارب القطنية (في الطقس البارد أو الحار) عند تشغيل لأنها لن الفتيل بعيدا عن الرطوبة، وترك قدميك الرطب وعرضة للبثور. بدلا من ذلك، يجب التأكد من ارتداء زوج جيد من فتل الجوارب المصنوعة من الأقمشة مثل الاكريليك، CoolMax ل، أو الصوف (في الشتاء). الصوف الحديث يمزج مثل SmartWool هي حكة المجانية وهي آلة قابل للغسل و dryable. إذا كنت ارتداء الجوارب سمكا في فصل الشتاء سوف تحتاج إلى معرفة الكيفية التي تناسب في الاحذية الخاصة بك. قد تحتاج إلى شراء حجم نصف أكبر أو الحصول على نموذج واسع.

You may also like