Skip to main content

الكرفس حقائق التغذية – السعرات الحرارية، والكربوهيدرات، والفوائد الصحية من الكرفس

الكرفس حقائق التغذية - السعرات الحرارية، والكربوهيدرات، والفوائد الصحية من الكرفس

في الأصل تستخدم الأعشاب الطبية، والكرفس هو الآن عنصر مشترك في المطابخ في جميع أنحاء العالم. الخضروات هي الضوء الأخضر في اللون مع طويلة، سيقان مفتول العضلات. سيقان الكرفس غنية في السليلوز، والكربوهيدرات المعقدة الموجودة في جدار الخلية من النباتات التي هي صالحة للأكل ولكن عسر الهضم للإنسان.

الكرفس يمكن أن تستخدم في الحساء، الأطباق الجانبية، وتؤكل باليد وجبة خفيفة.

وهو صديق لأولئك الذين يتبعون نظام غذائي منخفض الكربوهيدرات لأنها بمثابة وسيلة عظيمة لزبدة الفول السوداني، والانخفاضات، سلطة التونة، وما إلى ذلك أيضا يعطينا قدرا كبيرا من الفيتامينات والمعادن لالقليل جدا من الكربوهيدرات والسعرات الحرارية.

ستجد الكرفس في محل بقالة على مدار السنة.

حقائق غذائية

حقائق الكرفس التغذية
حجم الحصة 1 ساق والمتوسطة (7-1 / 2 “- 8” طويلة) (40G)
لكل وجبة٪ قيمة يومية*
السعرات الحرارية 6 
السعرات الحرارية من الدهون 1 
إجمالي الدهون 0.1G
الدهون المشبعة 0G
غير مشبع الدهون 0G 
غير المشبعة الاحادية الدهون 0G 
الكولسترول 0mg
الصوديوم 32mg
البوتاسيوم 104mg
الكربوهيدرات 1.2G
الغذائية 0.6g الألياف
السكريات 0.5G 
بروتين 0.3g 
فيتامين (أ) 4٪ · فيتامين C 2٪
الكالسيوم 2٪ · الحديد 0٪
* بناء على نظام غذائي 2000 من السعرات الحرارية

الكربوهيدرات في الكرفس

الكرفس منخفضة جدا في السعرات الحرارية والكربوهيدرات. واحد ساق المتوسط ​​يحتوي على مجرد 6 السعرات الحرارية، و 1.2 جرام من الكربوهيدرات. نصف محتوى الكربوهيدرات في الكرفس يأتي من الألياف، مما يجعلها مصدرا جيدا للألياف.

الدهون في الكرفس

الكرفس هو خال من الدهون الغذائية.

البروتين في الكرفس

واحد ساق من الكرفس يحتوي على كمية ضئيلة من البروتين، مع أقل من ثلث جرام لكل حصة.

المغذيات الدقيقة في الكرفس

الكرفس هو مصدر ممتاز لفيتامين K ومصدرا جيدا للفيتامين A، البوتاسيوم، والفولات.

الفوائد الصحية

الكرفس هو مصدر جيد جدا من الألياف، تحتوي على 0.6 غرام في المتوسط ​​ساق واحدة.

وقد أظهرت الدراسات أن الأشخاص الذين يتناولون الوجبات الغذائية الغنية بالألياف هي في أوزان صحية ولها انخفاض خطر الاصابة بمرض السكري وأمراض القلب. الألياف مهم في تنظيم الأمعاء وخفض الكولسترول السيئ. وزيادة الشبع.

فيتامين K هو للذوبان في الدهون فيتامين أساسي يحتوي على العديد من الوظائف الهامة، بما في ذلك تخثر الدم، والحفاظ على صحة العظام. بالنسبة لأولئك الناس الذين يأخذون سيولة الدم، من المهم الحفاظ على قدر ثابت من فيتامين K.

حمض الفوليك مهم لنمو الجنين وفيتامين (أ) هو فيتامين مهم لصحة العين. البوتاسيوم مهم المعدنية التي يمكن أن تلعب دورا في تنظيم ضغط الدم.

وتشير البحوث الكرفس قد يساعد على خفض ضغط الدم ، ومع ذلك، فقد أجريت دراسات على الحيوانات فقط وليس البشر.

الأسئلة الشائعة

يمكنك أن تأكل أوراق الكرفس؟

على الرغم من أن معظم الناس تجاهل الأوراق، وأنهم على الاطلاق يمكن أن تؤكل. في الواقع، تستخدم العديد من الطهاة لهم المفروم على النحو الأعشاب لأعلى السلطات والسندويشات، والأطباق، مثل الكينوا، والبطاطا، ويطبخ. الأوراق يمكن أيضا أن تكون المخلوطة تحويله إلى صلصة البيستو.

هل يحتوي الكرفس الصوديوم؟

نعم، والكرفس يحتوي على الصوديوم. لا يتم إضافته، ولكن الصوديوم الطبيعي إلى حد ما. بالنسبة لأولئك الناس الذين هم ملح حساسة وتعاني من ارتفاع ضغط الدم، وهذا شيء يجب أن تأخذ بعين الاعتبار.

واحد ساق المتوسط ​​يحتوي على 32 ملغ من الصوديوم، والتي لا تعتبر مرتفعة. ومع ذلك، إذا كنت تأكل جزءا كبيرا قد ترغب أن تضع ذلك في الاعتبار.

لديه الكرفس السعرات الحرارية السلبية؟

إذا كان الكرفس السعرات الحرارية السلبية، فإن هذا يعني أن الكرفس الأكل يحرق من السعرات الحرارية أكثر مما يمتص الجسم بعد تناوله. هذا ليس من المرجح أن يكون صحيحا لأنه في حين ربما لا يمتص من السعرات الحرارية من الألياف، وكمية صغيرة من السعرات الحرارية في الكرفس لم الحصول على استيعابها من قبل الجسم.

صحيح أن جسمك يحرق السعرات الحرارية عن طريق تناول وهضم الطعام، وأشار إلى العملية باسم توليد الحرارة. كمية السعرات الحرارية التي تحرقها، رغم ذلك، هو ليس كثيرا.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن عملية معقدة ويمكن أن تتأثر بمجموعة من العوامل بما في ذلك السن والجنس ووزن الجسم ومقدار الدهون الحشوية لديك. وربما تروق، إذا كنت عد السعرات الحرارية، لحساب الكرفس وجود محتواه من السعرات الحرارية الفعلي.

الكرفس وصفات ونصائح إعداد

عند شراء الكرفس نظرة للسيقان التي هي واضحة، ودون أي علامة على الجفاف. الكرفس يمكن ان يبقى هش لعدة أسابيع عند تخزينها في الثلاجة ملفوفة بإحكام في رقائق الألومنيوم.

وهناك عنصر شديد التنوع، والكرفس ويضيف الملمس واللون والنكهة، والمواد المغذية إلى وجبات الطعام والوجبات الخفيفة. استخدامه لصنع المرق والحساء، ويطبخ. دمس والبخار، أو الكرفس يقلى وإضافتها إلى اللحوم مثل الديك الرومي والدجاج، ويحمص، أو ختم عنه ووضعه في الأطباق الجانبية، مثل الحبوب الكاملة وحشو.

الكرفس أيضا أزواج بشكل جيد مع البروتينات ويمكن استخدامها كبديل عن المفرقعات والخبز. تراجع الكرفس الخاص بك إلى زبدة الفول السوداني والحمص واللبن الزبادي قليل الدسم تراجع، والتونة، أو سلطة الدجاج. أو ببساطة أكثر على الكرفس وحده، وcrunchiness من المؤكد أن تكون مرضية.

يمكن إضافة الكرفس إلى أي شيء تقريبا.

الحساسية والتفاعلات

قد تحدث الحساسية الكرفس وشائعة بين الناس الذين يعانون من الحساسية ثؤلول-حبوب اللقاح birch- أو القدح. الأعراض غالبا ما تكون خفيفة وتحدث في وحول الفم، بما في ذلك الحكة وتورم في الشفتين واللسان، والحنجرة. وأحيانا تم الإبلاغ الجلد، والجهاز التنفسي، وأعراض أكثر شدة.